أخبار-وطنية

وزارة التربية تؤكد أنها بصدد معالجة ملف نواب الإعدادي والثانوي

today9 مايو 2024

Background
share close
أفادت وزارة التربية، في بلاغ، أنها بصدد بلورة تصور جديد لمعالجة ملف نواب المرحلة الإعدادية والتعليم الثانوي، يضمن مبدأ الشفافية والإنصاف لكافة المعنيين بالأمر

وأشارت الوزارة إلى انطلاق عملية حجز المعطيات الشخصية وفترات النيابة لجميع النواب الذين قاموا بسدّ الشغورات في الفترة الممتدة من 14 سبتمبر 2016 إلى 30 جوان 2023، لدى مصالح المندوبيات الجهوية للتربية.

وأكدت إعداد منظومة إعلامية متطوّرة وموحّدة تضم جميع النواب الذين قاموا بسدّ الشغورات في الفترة الممتدة من 14 سبتمبر 2008 إلى 30 جوان 2023، مع اعتماد معايير موضوعية تضمن تكافؤ الفرص لجميع النواب.

ولفتت إلى أنها فتحت باب التحيين الأخير لجميع النواب عبر مندوبياتها الجهوية للتربية وتقديم اعتراضات -إن وجدت- على أن تصدر مذكرات تفصيلية في الغرض تنشر على الموقع الرسمي للوزارة.

وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

جينيف: تونس الأولى في المسابقة الأوروبية لزيت الزيتون بـ 32 ميدالية منها 26 ذهبية في الجودة

فازت تونس بالمرتبة الأولى في المسابقة الأوروبية الدولية لزيت الزيتون نسخة 2024 « . التي انتظمت بجينيف بسويسرا من 6 إلى 9 ماي الجاري بمشاركة 14 دولة. وتحصلت تونس على 32 ميدالية من بينها 26 ذهبية في مجال الجودة وأفاد رئيس مجموعة ''المسابقات العالمية لزيت الزيتون'' بسويسرا، رؤوف شوكات، وهي المجموعة المنظمة للمسابقة، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، الخميس، بأنّ الميداليات، التي تحصلت عليها تونس تتوزع إلى 26 ميدالية […]

today9 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%