insert_link الصحة دراسة: المبالغة بتناول الملح يزيد خطر الإصابة بسرطان المعدة توصل خبراء التغذية من مركز الصحة العامة بجامعة فيينا إلى أن الأشخاص من المملكة المتحدة الذين أضافوا المزيد من الملح إلى معظم وجباتهم الغذائية، كانوا أكثر عرضة للإصابة بسرطان المعدة بنسبة 41 بالمئة مقارنة بأولئك الذين استخدموا الملح بشكل معتدل أو قليل. وجاءت هذه الدراسة لتؤكد نتائج أبحاث علمية سابقة ذهبت إلى أن الملح الزائد قد يؤدي إلى تآكل الطبقة الواقية على المعدة، مما يتسبب في تلف الأنسجة هناك، وبالتالي […] today2 يوليو 2024
insert_link وطنية قبل 30 جوان: تسجيل مسبق للجالية التونسية بالامارات للحصول على بطاقة التعريف الوطنية today30 مايو 2026