أخبار-جهوية

وزارة الداخلية :إلقاء القبض على إرها/بي ثالث

today19 أبريل 2024

Background
share close

تمكنت وحدات الحرس الوطني (حرس الحدود) من إلقاء القبض على “عنصر إرها/بي” ثالث فار في جبال القصرين، بعد القبض أمس الخميس عن إرها/بيين إثنين أحدهما “أمير كتيبة أجناد الخلافة” الإره/ابي، وفق بلاغ صادر صباح اليوم الجمعة عن وزارة الداخلية.

وذكر المصدر ذاته أنه وقعت إحالته على الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإر/هاب بإدارة مكافحة الإر/هاب.

وكانت الداخلية أعلنت، أمس الخميس، عن إلقاء القبض على إرها/بي يدعى “سيف الدين زبيبة”، إثر توفر معلومات عن رصد عُنصرين إرها/بيّين بجهة “عين الغرم” عمق جبل “السيف” بولاية القصرين.

وأضافت أن الوحدات الأمنية تواصل مساعيها لإلقاء القبض على مساعده.

كما أعلنت أمس أيضا عن إلقاء القبض على أمير “كتيبة أجناد الخلافة” الإرهابي محمود السلامي المصنف “خطير جدا “، والمُكنى بـ”يوسف”، في كمين محكم بأحد المسالك المؤدية إلى معاقل العناصر الإرهابية بجبال القصرين، وحجزت لديه أسلحة ومتفجرات وأحزمة ناسفة.

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

بمجموع 44 مباراة : باير ليفركوزن يحقق أطول سلسلة لا هزيمة في أوروبا متخطياً يوفنتوس

نجح باير ليفركوزن الألماني، بقيادة مدربه الإسباني تشاب ألونسو في تحقيق إنجاز تاريخي، على مستوي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، بعد تعادله مع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي مساء أمس الخميس. وحجز فريق باير ليفركوزن الألماني مقعده فى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد تعادله مع مضيفه فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بهدف لمثله، فى المباراة التي جمعتهما مساء الخميس باستاد لندن الأولمبى، في إياب ربع نهائي اليوروباليج، ليتأهل بمجموع المباراتين 3-1. […]

today19 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%