وطنية

وزيرة الاقتصاد وسفير أمريكا بتونس يبحثان مشاريع التعاون….

today28 مارس 2024

Background
share close

مثّل سير بعض برامج ومشاريع التعاون التي تنجز في عدد من المجالات ذات العلاقة بالتنمية البشرية والاقتصادية من ذلك مجال دعم المؤسسات الصغرى جدا في قطاع السياحة البديلة والصناعات التقليدية والطاقات المتجددة وغيرها، محور لقاء جمع، اليوم الاربعاء، وزيرة الاقتصاد والتخطيط، فريال الورغي السبعي، بالسفير الأمريكي بتونس، جوي هود.

وتطرقت المقابلة للتعاون الاقتصادي بين تونس والولايات المتحدة الأمريكية خاصة على مستوى التبادل والاستثمار والامكانيات والفرص المتاحة لمزيد تعزيزه.
 كما وفر اللقاء فرصة أكد خلالها الجانبان على الحرص المشترك لمزيد تكثيف الاستثمارات الأمريكية في تونس في القطاعات الواعدة وذات المحتوى المعرفي المرتفع، خاصة في ضوء المزايا التفاضلية المتاحة إلى جانب الإصلاحات التي تعمل الحكومة عليها في الوقت الراهن لمزيد تحسين مناخ الأعمال والاستثمار.
وعبّر الطرفان، عن ارتياحهما للمستوى المتميز الذى يطبع العلاقات الثنائية، مؤكدين على الاستعداد والإرادة التي تحدو الجانبين لمزيد توطيدها وتنويعها خدمة لمصلحة البلدين الصديقين.

 

وات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الأخبار

القوات الأوكرانية تسقط 26 طائرة مسيرة روسية وزيلينسكي يدعو الحلفاء لتسريع الدعم

أعلن مسؤول كبير في الجيش، أن القوات الأوكرانية أسقطت 26 مسيرة أطلقتها روسيا باتجاه شرق البلاد وجنوبها ليل الأربعاء الخميس.   من جهة أخرى أسفر قصف روسي على مناطق أوكرانية عدة من بينها خاركيف، عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل وإصابة 28 آخرين الأربعاء، ما دفع كييف إلى المطالبة بالحصول على المزيد من منظومات باتريوت للدفاع الجوي من حلفائها الغربيين.   وكتب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي على مواقع التواصل الاجتماعي […]

today28 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%