استفتاء 25 جويلية

وزيرة التجهيز والإسكان تستقبل سفيرة دولة الإمارات العربيّة المتّحدة

today19 يناير 2024

Background
share close
استقبلت السيّدة سارة الزعفراني الزنزري، وزيرة التجهيز والإسكان، صباح اليوم الجمعة 19 جانفي 2024 بمقرّ الوزارة، السيّدة إيمان أحمد السلامي، سفيرة دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.
وتم خلال هذا اللقاء استعراض متانة العلاقات العريقة بين تونس والامارات العربية المتحدة وبحث فرص مزيد تعزيز هذا التعاون الثنائي بين البلدين وآفاق تطوير الاستثمارات الإمارتية في تونس.
كما تم بالمناسبة التطرق إلى مشروع “سما دبي” ومناقشة مختلف الفرضيات المطروحة بخصوصه.
من جانبها أكدت سعادة سفيرة دولة الإمارات العربيّة المتّحدة على استعداد بلادها لمزيد دعم فرص التعاون والشراكة بين الجانبين.
وحضر هذا اللقاء المدير العام للجسور والطرقات والمدير العام للتخطيط والتعاون وتكوين الإطارات والرئيس المدير العام لشركة الدراسات والنهوض بتونس الجنوبية والمديرة العامة للمصالح الجوية والبحرية ومديرة التعاون والتخطيط وممثل عن وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج وعدد من إطارات الوزارة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

سوسة: الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المواد المخدرة

في إطار مكافحة الجريمة وجميع المظاهر المخلّة بالأمن العام ومواصلة للمجهودات الأمنية الرامية للحدّ من ظاهرة ترويج المخدرات، تمكنت يوم 19 جانفي 2024 وحدات الحرس الوطني بسوسة بعد التنسيق مع النيابة العمومية وإجراء سلسلة من التحريات الميدانية، من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المواد المخدرة وإلقاء القبض على عنصرين منها أحدهما أجنبي وحجز عدد 4046 قرص من مخدرة اكستازي و عدد 1875 من مخدر اريكا و آلة وزن. باستشارة […]

today19 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%