وطنية

وزير التربية :”أكثر من 9 آلاف تلميذ انطلقوا اليوم في اجتياز الاختبارات التطبيقية لمواد الإعلامية…”

today22 مايو 2023 3

Background
share close

قال وزير التربية، محمد علي البوغديري، إن أكثر من 9 آلاف تلميذ انطلقوا اليوم في اجتياز الاختبارات التطبيقية لمواد الإعلامية لمختلف الشعب، بكالوريا 2023، بمقر الإدارة العامة للامتحانات.

وأضاف الوزير أن العمل يتّجه نحو الرقمنة واستعمال التقنيات المتطورة والاستغناء تدريجيا عن الورق، مشيرا إلى أنه يتم سنويا استعمال أكثر من 13 مليون ورقة في البكالوريا.
وأوضح أن الاستعدادات على قدم وساق لإنجاح وتأمين مختلف الامتحانات الوطنية، مؤكدا أن هناك حرصا كبيرا لتأمين كامل للاختبارات في المركز الوطني لتكنولوجيا المعلومات.
وشدّد الوزير على أنه لن يكون هناك أي فرضية للانفلات أو لتسريب بعض المعطيات وأن نسبة الخطأ 0 وخطّة التأمين ستكون ناجحة”، وفق قوله.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

الترجي الرياضي : معين الشعباني مدربا جديدا ومجدي تراوي مساعدا

أعلنت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي اليوم الاثنين 22 ماي 2023 ، على صفحتها الرسمية بالفايسبوك ، انها أتمت التعاقد مع ابن النادي معين الشعباني مدربا لاكابر فريق كرة القدم و مجدي تراوي مساعدا له.للاشارة فان الشعباني سبق له العمل كمدرب مساعد للترجي من 2016 الى 2018 ، ومدرب أول من 2018 الى 2021 وتوج معه بلقب البطولة في مناسبتين ومثلهما في دوري أبطال افريقيا ، قبل أن يخوض تجربة […]

today22 مايو 2023 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%