وطنية

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يشرف على انطلاق عملية التسجيل للحصول على خدمة الهوية الرقمية على الجوّال بالوزارة

today11 مايو 2023 4

Background
share close
تحت إشراف منصف بوكثير وزير التعليم العالي والبحث العلمي، انطلقت اليوم 11 ماي 2023 بمقرّ الوزارة، عملية التسجيل للحصول على خدمة الهوية الرقمية على الجوّال لفائدة أعوان وإطارات وموظّفي وعملة الوزارة ببادرة من وزارة تكنولوجيات الاتّصال.
وتتواصل عملية التسجيل بالوزارة إلى غاية يوم 12 ماي 2023 وذلك بحضور ممثّلين عن وزارة تكنولوجيات الاتّصال والبريد التونسي ومشغّلي الاتّصالات.
وقام منصف بوكثير بالإجراءات اللاّزمة للحصول على بطاقة دفع الكتروني”ء-هوية” مسبقة الدفع مرتبطة بالهوية الرقمية، مؤكّدا أنّ الهوية الرقمية تهدف إلى رقمنة الخدمات الإدارية وتسهيل الإجراءات وتسمح لصاحبها بالولوج الآمن على الخطّ للبوّابات الحكومية والخدمات الإلكترونية. كما تمكّن من التوقيع الإلكتروني على الوثائق والمصادقة على المعاملات الإلكترونية وتدفع بمسار التحوّل الرقمي ببلدنا. وحثّ الجميع على الانخراط في هذا المشروع الرائد.
وبالمناسبة، توجّه السيد الوزير بالشكر إلى السيد وزير تكنولوجيات الاتّصال وكافة القائمين على الحملة لما يبذلونه من مجهودات من أجل تبسيط إجراءات الحصول على الهوية الرقمية لكافة منظوري الوزارة.

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

وطنية

البنوك التونسية تتقاضى شهريا 83 دينار على كل حساب بنكي بعنوان عمولات وفوائض

تحصلت البنوك التونسية الكبرى، خلال سنة 2022، على 9ر4364 مليون دينار في شكل فوائض وعمولات موظفة على الحرفاء، وفق ما كشفت عنه مؤشرات نشاط البنوك التونسية المدرجة في بورصة الأوراق المالية بتونس المنشورة بموقع هيئة السوق المالية وتمثل هذه التمويلات، مقارنة ببعض المؤشرات الاقتصادية، حوالي 80 بالمائة من أجور موظفي الدولة طيلة 3 أشهر اذا ما اعتبرنا ان حجم الاجور المرسمة في قانون المالية 2023 يبلغ 22772.5 مليون دينار اي […]

today11 مايو 2023 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%