أخبار-جهوية

وزير الدّاخليّة يدشن مركز الحرس الوطني حيّ الشباب بمعتمديّة دوّار هيشر

today12 مايو 2023 6

Background
share close
دشن وزير الدّاخليّة كمال الفقـي مساء اليوم الجمعة 12 ماي 2023 مركز الحرس الوطني حيّ الشباب بمعتمديّة دوّار هيشر، والمقرّ الجديد لمركز الحرس الوطني بمعتمديّة الجديّدة من ولاية منوبة، وذلك بحضُور السيّد الوالي والسيّد رئيس الدّيوان والسيّد المدير العام آمر الحرس الوطني ومُختلف إطارات وأعوان الجهة.
وقد إطّلع الوزير على سير العمل بهما، مُثمنا المجهُودات المبذُولة من طرف الإطارات والأعوان في حفظ الأمن العام و تسهيل الخدمات الإداريّة و العدليّة، مُؤكّدا حرص الوزارة على تدعيمهم بالامكانيّات البشريّة والمادّية وتوفير جميع الظرُوف الملائمة للعمل، وذلك من أجل الإرتقاء بالعلاقة بين المؤسّسة الأمنيّة والمواطنين إلى مستوى أفضل وتحقيق المعادلة بين دور الأمنيّين في إنفاذ القانُون واحترام الحقُوق والحرّيات.

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس: “السلط الجهوية تتعهّد بمنح امتيازات لعائلة شهيد الوطن خير الدين اللافي”.

أكد المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس، الحبيب بلغوثي، أن السلط الجهوية تعهّدت بمنح عائلة شهيد الوطن، الوكيل أول بالحرس الوطني، خير الدين اللافي، أصيل منطقة "الجواودة" من معتمدية الحنشة، التابعة لولاية صفاقس، الذي استشهد في حادثة اعتداء جربة التي جدت مساء الثلاثاء الماضي، دفتر علاج مجاني، ومنحة شهرية قارة، والتكفل بتشغيل أحد أشقائه بإحدى الشركات الخاصة، فضلا عن توفير الإحاطة والرعاية النفسية والمادية لأفراد أسرة الشهيد. وأوضح المصدر […]

today12 مايو 2023 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%