أخبار-جهوية

وزير الدّاخليّة يستقبل عميد الهيئة الوطنية للمحامين

today26 سبتمبر 2022 7

Background
share close
استقبل وزير الدّاخليّة “توفيق شرف الدين” اليوم 26 سبتمبر 2022 بمقرّ الوزارة عميد الهيئة الوطنية للمحامين بتونس “حاتم المزيو” بحضور السيّد “الطاهر بوسعادة” رئيس ديوان وزارة الدّاخليّة.
وقد كان هذا اللقاء فرصة للوقوف على واقع العلاقات المتينة القائمة بين وزارة الدّاخليّة والهيئة الوطنيّة للمحامين وعلى تعزيز التعاون والتكامل بين المحامين والأمنيّين بمختلف أسلاكهم، خاصّة وأن الطرفين يجمعهما مجال عمل مشترك يهدف إلى خدمة مصالح المواطن من خلال الحرص على حسن تطبيق القانون وإنفاذه.
كما تولى الطرفان بذات المناسبة تثمين عمل المحامين والأمنيّين على حد السّواء لما يقومون به من مجهودات كبرى من أجل المحافظة على علويّة القانون وتأمين كل أوجه حقوق المواطن.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المنستير : الاحتفاظ برئيس بلدية بنان بوضر

قررت اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022 النيابة العمومية بالمنستير الاحتفاظ برئيس بلدية بنان_بوضر من ولاية المنستير اثر شكاية تقدمت بها مديرة مدرسة ابتدائية بنفس المنطقة البلدية اتهمت فيها المشتكى به بالاساءة اليها والتحريض عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الحياة اف ام وأوضح بن جحا أن النيابة العمومية عهدت بالبحث لفرقة الابحاث والتفتيش للحرس […]

today26 سبتمبر 2022 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%