Non classé

وزير السياحة …توحيد الرؤى من أجل انجاح الموسم السياحي.

today3 مارس 2022 15

Background
share close

أشرف وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين، على فعاليات ملتقى من تنظيم الجامعة التونسية لوكالات الأسفار حول موضوع “مدى استعداد تونس لعودة النشاط السياحي “، بحضور رئيس الجامعة السيد جابر بن عطوش ورئيسة الجامعة التونسية للنزل السيدة درة ميلاد وممثلي الوزارات والهياكل المعنية والقطاع المالي والبنكي.

وأكد الوزير على أهمية هذا الملتقى الذي يتيح الفرصة للاطلاع على مدى جاهزية مختلف المؤسسات السياحية وخاصة وكالات الأسفار والوحدات الفندقية لاستعادة النشاط السياحي ولاستقبال السياح في افضل الظروف داعيا إلى ضرورة مزيد تكثيف الجهود وتوحيد الرؤى من أجل انجاح الموسم السياحي.

كما استعرض بالمناسبة خطة العمل الإستراتيجية التي أعدتها الوزارة والديوان الوطني التونسي للسياحة لاستعادة النشاط السياحي لما بعد كوفيد-19، بالتنسيق والتشاور مع المهنة والهياكل المعنية على المديين القصير والمتوسط مشيرا أنه يجب العمل سويا على وضع رؤية واضحة المعالم على المدى البعيد إلى غضون سنة 2035، من أجل تطوير السياحة التونسية لافتا إلى أن الوزارة بصدد العمل على الإصلاحات الهيكلية إلى جانب مراجعة مختلف التشريعات والنصوص القانونية المنظمة للقطاع بهدف تسهيل وتبسيط الاجراءات ومزيد دفع الاستثمار في هذا المجال.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

وزارة الداخلية:حجز أكثر من 500 ألف دينار في إطار مكافحة الرهان الرياضي العشوائي

قامت الفرق المركزية التابعة للإدارة الفرعية للأبحاث والإدارة الفرعية للاستعلام بإدارة الاستعلامات والأبحاث للحرس الوطني، بحملة أمنية يومي 28 فيفري و01 مارس 2022 على محلات رهان رياضي بولايات تونس الكبرى والقيروان وسليانة،وقد أسفرت هذه الحملات عن إيقاف 05 أشخاص وحجز مبلغ مالي قدره 581 ألف دينار و06 صكوك بنكية بقيمة 12830 دينار و04 سيارات بقيمة 380 ألف دينار و345 غ من المصوغ (335غ منها من المعدن الأصفر). وقد أذنت النيابة […]

today3 مارس 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%