أخبار-وطنية

وزير الشؤون الاجتماعية يدعو إلى البدء في تجهيز مراكز لتوزيع الأدوية الخصوصية بكل من ولايتي جندوبة والقصرين وفتح مصحة للضمان الاجتماعي بولاية الكاف.

today15 أبريل 2024

Background
share close
عملا بتوصيات سيادة رئيس الجمهورية الأستاذ قيس سعيد حول تحسين جودة الخدمات المسداة للمواطن ضمن البناء الوطني الجديد، أدى وزير الشؤون الاجتماعية السّيد مالك الزاهي صباح اليوم الإثنين 15 أفريل 2024 زيارة إلى مقر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
وعقد وزير الشؤون الاجتماعية جلسة عمل بحضور الرئيس المدير العام للصندوق السّيد محمد كريم والمدير العام المساعد للصندوق السّيد عبد السلام حمدي ومدير المصحات ومركز صنع الآلات المقومة للأعضاء السّيد ثامر الجملي خصّصت للإطلاع على سير العمل ومتابعة مسار القروض الاجتماعية المسندة لفائدة منظوري الصندوق في صيغتها الجديدة.
 وأسدى الوزير بالمناسبة تعليماته بالشروع في تجهيز مراكز لتوزيع الأدوية الخصوصية بكل من ولاية جندوبة وولاية القصرين وأعطى الإذن بفتح مصحة للضمان الاجتماعي بولاية الكاف إثر تهيئة المبنى الذي تمّ تخصيصه للغرض.
 كما حثّ وزير الشؤون الاجتماعية بالمناسبة على ضرورة دعم جهازي المراقبة والاستخلاص بالصندوق.
 ودعا الوزير إلى تدعيم المراكز الجهوية والمحلية من خلال فتح باب الانتداب وذلك بهدف مزيد تسريع وتحسين الخدمات المسداة لفائدة منظوري الصندوق في كامل تراب الجمهورية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

النائب عن جهة حفوز لطفي السعداوي : جوان أو جويلية سيكون تاريخ إنطلاق أشغال مشروع المستشفى الجهوي  بحفوز.

أكدالنائب عن جهة حفوز بمجلس نواب الشعب لطفي السعداوي أن جوان أو جويلية سيكون تاريخ إنطلاق أشغال مشروع المستشفى الجهوي  بحفوز. و أضاف السعداوي في تصريح لمراسل الحياة أف أم بالجهة عبد الحميد السالمي أن بلدية حفوز شهدت اليوم جلسة عمل بحضور المدير الجهوي للصحة بالقيروان الدكتور معمر الجاحي مرفوقا بممثلين عن التجهيز و ذلك للتسريع في الحصول على رخصة بناء المستشفى و تقرر برمجة جلسة للمصادقة النهائية علي الملف […]

today15 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%