أخبار-وطنية

وزير الشؤون الخارجية يتسلّم رسالة خطيّة موجّهة إلى رئيس الجمهورية من قبل السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان

today24 أبريل 2024

Background
share close
استقبل السيد نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024، سفير سلطنة عُمان بتونس، سعادة الدكتور هلال بن عبد الله السناني، الذي سلّمه رسالة خطيّة موجّهة إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، من قبل السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان الشقيقة.
كما تسلّم السيد الوزير، بهذه المناسبة، رسالة من قبل السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، وزير خارجية سلطنة عُمان، تتضمّن ترحيبه بالدعوة لزيارة تونس واستعداده لتلبيتها في أقرب الأوقات.
وأكّد السيد الوزير خلال اللقاء على عُمق ومتانة الروابط الأخوّية والتاريخية بين تونس وسلطنة عُمان، وأهميّة الارتقاء بالتعاون الثنائي إلى مستوى العلاقات المتميّزة التي تجمع قيادتيْ البلدين بما يستجيب لتطلّعات الشعبيْن الشقيقيْن.
وتمّ خلال اللقاء الإشادة بالحركيّة الإيجابية التي تشهدها العلاقات التونسية العُمانية خلال الفترة الأخيرة والزخم المُسجّل في نسق تبادل الزيارات بين كبار مسؤولي البلدين، ولاسيّما على إثر الزيارة التي أدّاها السيد الوزير إلى سلطنة عُمان يوميْ 30 و31 جانفي 2024 بمناسبة انعقاد الدورة (16) للجنة المشتركة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

مدنين: توقف نشاط بطاحات جزيرة جربة والاقتصار على رحلة واحدة على الساعة الثالثة بعد الظهر لتأمين عودة التلاميذ

أعلن كاهية مدير الادارة الفرعية لبطاحات جزيرة جربة بالادارة الجهوية للتجهيز بمدنين، فرحات لعريض، اليوم الأربعاء، عن توقف البطاحات عن تأمين نقل المسافرين والعربات بين جزيرة جربة والجرف بعد ظهر اليوم بسبب هبوب رياح  قوية. وأضاف لعريض، في تصريح لصحفية « وات »، أنّه سيتم الاقتصار على رحلة واحدة على الساعة الثالثة بعد الظهر لتأمين عودة تلاميذ معهد أجيم جربة الى منطقة الجرف، إضافة إلى السيارات التي تنتظر العبور، ثم العودة نحو أجيم عبر […]

today24 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%