رياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل أعضاء فريق مولدية بوسالم

today25 أبريل 2024

Background
share close

استقبل وزير الشباب والرياضة كمال دقيش اليوم الخميس 25 أفريل 2024، بمقر الوزارة أعضاء فريق مولدية بوسالم بمناسبة مشاركتهم المشرفة في البطولة الافريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة التي دارت بالعاصمة المصرية القاهرة.
وأشاد الوزير بالمناسبة بالمستوى المشرف الذي ظهر به فريق مولدية بوسالم خلال هذه البطولة وبلوغه الدور النهائي بعد مشوار متميز متوجها بالشكر إلى كل اللاعبين والاطار الفني على ما بذلوه من مجهودات من اجل تشريف الكرة الطائرة التونسية.

كما توجه بالشكر لرئيس الجمهورية قيس سعيد لما قدمه من دعم لفريق بوسالم وتذليله للصعاب التي كادت تحول دون مشاركته في هذا الموعد القاري للدفاع عن لقبه.

وأعرب دقيش عن حرص الوزارة على توفير كل الدعم والامكانيات الضرورية لتشجيع الاندية الرياضية على التالق في مختلف المحافل القارية والدولية.

وكان حفل الاستقبال جرى بحضور المدير العام للرياضة والرئيس الجديد للجامعة التونسية للكرة الطائرة عبد المجيد جراد والرئيس السابق منير بن سليمان.

وللتذكير، أنهى مولدية بوسالم مشاركته في البطولة الافريقية للاندية في المركز الثاني بعد خسارته في الدور النهائي امام الاهلي المصري بثلاثة اشواط نظيفة (تفاصيلها 21-25 و17-25 و18-25).

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-محلية

بوحجلة : القبض على مقترفي عملية سرقة أغنام

تمكنت دورية تابعة لأحد مراكز الأمن العمومي بمنطقة الحرس الوطني ببوحجلة (إقليم القيروان) من ضبط شخصين أحدهما صادر في شأنه 09 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل تورطه في قضايا حق عام وذلك بعد أن تعمدا سرقة قطيع من الأغنام على ملك إحدى متساكنات الجهة كما تم إرجاع كامل القطيع إلى صاحبته حسب الادارة العامة للحرس الوطني . و بمراجعة النيابة العمومية أذنت باتخاذ ما يتعين […]

today25 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%