أخبار-وطنية

وزير الشّؤون الدّينية يختتم الملتقى التّكويني لمؤطّري الحجيج

today5 مايو 2024

Background
share close
اختتم الدّكتور إبراهيم الشّائبي وزير الشّؤون الدّينية يوم السّبت 04 ماي 2024 بالعاصمة اليوم التّكويني لمؤطّري الحجيج التّونسيين لموسم حجّ 1445 هـ / 2024م. وتوجّه في كلمته بالشّكر للقائمين على شركة الخدمات الوطنيّة والإقامات لما بذلوه من جهود كبيرة في التّحضير لموسم الحجّ مؤكّدا على أهمّية عمل المرافقين ومحوريّة دورهم في إنجاح الموسم باعتباره سهرًا على خدمة ضيوف الرّحمان ورعاية شؤونهم بعناية فائقة.
وأضاف السّيد وزير الشّؤون الدّينية أنّ الموسم هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز في الموسم السّابق ومزيد الرّقي بالخدمات المُسداة لحجيجنا الميامين، بما يستوجب الكثير من اليقظة والانضباط والتّفاني.
وشدّد الدّكتور إبراهيم الشّائبي على ضرورة بذل كلّ الجهود لإنجاح الموسم الحالي، مُشيدا بنوعية التّكوين الذي تلقّاه المرافقون وحرص الشّركة على تجديده وتطويره، واستحسن السّيد الوزير إدراج الإسعافات الأوّلية ضمن فقراته ومواكبته للمستجدات.
وزارة الشؤون الدينية

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

سيدي بوزيد: اختتام فعاليات الأيام التحسيسية للتبرع بالأعضاء وتقصي أمراض الكلى

اختتمت يوم السبت 04 ماي 2024 بمدرسة علوم التمريض بسيدي بوزيد فعاليات الأيام التحسيسية للتبرع بالأعضاء وتقصي أمراض الكلى التي نظمها المركز الوطني للنهوض بزرع الأعضاء وذلك بالتعاون مع الإدارة الجهوية للصحة والإدارة الجهوية للشؤون الدينية والمعهد العالي لعلوم التمريض وعدد من منظمات المجتمع المدني بالجهة وبمساهمة إدارة الشرطة الفنية والعلمية بتونس. وشارك في هذه الفعاليات التي انتظمت على امتداد يومي 03 و 04 ماي الجاري أطباء مختصون وإطارات طبية […]

today5 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%