وطنية

وزير الشّؤون الدّينية يستقبل رئيس مكتب اليونسيف في تونس

today13 مايو 2023 3

Background
share close
استقبل الدّكتور إبراهيم الشّائبـي وزير الشّؤون الدّينية يوم الجمعة 12 ماي 2023 بمقرّ الوزارة السّيد ميشال لوبيشو Michel Le Pechoux مدير مكتب صندوق الأمم المتّحدة للطفولة بتونس (اليونيسيف).
وعبّر الوزير عن اعتزاز الوزارة بالتعامل مع اليونسيف المنظمة الدّولية العريقة لما تقدّمه من خدمات إنسانية للطفولة في العالم، مثمّنا التّعاون بينها وبين وزارة الشّؤون الدّينية في مجال الكتاتيب الذي أثمر إنشاء مركز مرجعي للتربية قبل المدرسيّة بولاية مدنين في انتظار إحداث مراكز أخرى.
من جهته عبّر السّيد ميشال لوبيشو عن استعداد اليونسيف لتعزيز التعاون مع وزارة الشّؤون الدّينية والمساهمة الفعّالة في إنجاز مشاريع مشتركة لفائدة أطفال الكتاتيب.

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

رياضة

الدوري الإسباني : ريال مدريد يستضيف خيتافي بالتشكيلة الاحتياطية

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره خيتافي مساء اليوم، السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "سانتايجو بيرنابيو"، ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني ، بداية من الساعة 20.00 ليلا بتوقيت تونس ، وستكون منقولة على قناة  beIN Sports HD 1. ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم بطموح كبير لتحقيق الفوز، بعدما تعادل فى مباراته الماضية على ملعب سانتياجو برنابيو أمام مانشستر سيتي، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وتعد مباراة اليوم […]

today13 مايو 2023 14

Post comments (0)

Leave a reply


0%