أخبار-جهوية

وزير الصحة يشدد على ضرورة التسريع في إنجاز  مشروع مستشفى الملك سلمان  بالقيروان

today7 سبتمبر 2022 17

Background
share close
شدّد وزير الصحة علي المرابط على ضرورة التسريع في خطّة إنجاز  مشروع مستشفى الملك سلمان  بالقيروان، و ذلك بمراجعة بعض الإجراءات التقنية والإدارية وتدارك بعض العراقيل للتنفيذ في أفضل الآجال، مؤكدا أن هذا المستشفى المطابق للمعايير الدولية سيكون إنجازا هاما لقطاع الصحة بتونس وسيوفّر أكثر من 500 سرير في كلّ الإختصاصات الطبية.

جاء ذلك خلال اشراف وزير الصحة صباح اليوم الإربعاء 07 سبتمبر 2022 على جلسة عمل  بحضور والي الجهة السيد محمد بورقيبة وممثلين عن الوزارات والهياكل المتدخلة في هذا المشروع جهويّا ووطنيّا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار تعزيز التعاون في المجال الصحي بين المملكة العربية السعودية والجمهورية التونسية وهو هبة من الصندوق السعودي للتنمية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

وزارة الأسرة تنظم دورات تكوينية للمنتدبين الجدد برياض الأطفال العموميّة

نظمت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن بالتعاون مع مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة بتونس "يونيسف" بداية من شهر سبتمبر الجاري سلسلة من الدورات التكوينية بمركز الاصطياف وترفيه الأطفال بالحمامات، لفائدة الإطارات التربوية المنتدبين الجدد بالرياض العموميّة التي ستستأنف نشاطها بداية من السنة التربوية الجديدة . و انطلقت الدورة التكوينية الأولى يوم 5 سبتمبر الجاري وتتواصل إلى يوم 8 من الشهر الجاري، في حين تنتظم الدورة الثانية من 9 إلى […]

today7 سبتمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%