الصحة

وزير الصحة يشرف على الإجتماع الدوري لملتقى الإدارة المركزية

today11 سبتمبر 2023 9

Background
share close

أشرف وزير الصحّة علي المرابط صباح اليوم الاثنين 11 سبتمبر بمقرّ الوزارة على الاجتماع الدّوري لملتقى الإدارة المركزيّة.

وتطّرق الاجتماع إلى جملة من المسائل منها بالخصوص متابعة المشاريع الصحّية المعطّلة والحلول الممكنة لتجاوزها ومشروع ميزانيّة وزارة الصحّة لسنة 2024 وتحديد حاجيات الوزارة لدعم المؤسسات الصحّية بالموارد البشريّة اللاّزمة، إلى جانب النّظر في برامج منظومة التّكوين الموجّهة لمهنيّي الصحّة.

وفي هذا الإطار، أكّد الوزير على ضرورة استكمال إعداد مشروع القانون الأساسي لأعوان الصحّة في أقرب الآجال واقتراح بعث هيكل مهني للإطارات شبه الطبّية يدعم تأطير ومردوديّة هذا السّلك.
كما دعا مختلف مهنيّي الصحّة إلى تكريس ثقافة العمل وتحسين جودة الخدمات والإستجابة لحاجيات المواطنين في كلّ الإدارات والمؤسّسات الإستشفائيّة والصحّية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

التنس : أنس جابر تتراجع إلى المركز السابع في التصنيف العالمي

صعدت البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى صدارة التصنيف العالمي للسيدات، اليوم الإثنين، بعد هيمنة طويلة للبولندية إيجا شفيونتيك.وتربعت شفيونتيك على عرش صدارة التصنيف العالمي طوال عام ونصف (75 أسبوعا متتاليا)، وتحديدا منذ 4 أفريل 2022.وتبوأت سابالينكا (25 عاما) المركز الأول للمرة الأولى في مسيرتها بعدما بقيت في المركز الثاني لمدة طويلة. وتراجعت الأمريكية جيسيكا بيجولا مركزين، أسوة بالتونسية أنس جابر التي تراجعت إلى المركز السابع. وفيما يلي تصنيف المحترفات: 1. أرينا سابالينكا (بيلاروسيا) 9266 […]

today11 سبتمبر 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%