الصحة

وزير الصحّة : الوزارة تتابع ملفّ تشغيل مساعدي الصحّة العاطلين عن العمل مع مختلف المتدخّلين للإستجابة للمطالب المشروعة لهذا السلك

today2 يونيو 2023 5

Background
share close
أشرف وزير الصحّة علي المرابط اليوم الجمعة 02 جوان 2023 بمقرّ الوزارة على اجتماع مع ممثّلي سلك مساعدي الصحّة العاطلين عن العمل خصّص لتدارس الحلول الكفيلة بتجاوز إشكاليات تشغيل هذا السّلك.
وحضر الإجتماع السيّدة سوسن المبروك نائب رئيس مجلس نوّاب الشّعب والسيّد نبيه ثابت رئيس لجنة الصحّة وشؤون المرأة والأسرة والشؤون الإجتماعيّة وذوي الإعاقة بمجلس نوّاب الشّعب وإطارات وزارة الصحّة.
وأكّد الأستاذ علي المرابط بالمناسبة أنّ وزارة الصحّة تتابع ملفّ تشغيل مساعدي الصحّة مع مختلف المتدخّلين للإستجابة للمطالب المشروعة لهذا السلك من أعوان الصحّة كما تبقى منفتحة للإستماع لمشاغلهم ومقترحاتهم.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

موكب تكريم الإطارات الطبية وشبه الطبية والإدارية بمناسبة نجاح أوّل عمليّة زرع ذاتي للنّخاع العظمي بولاية صفاقس

بمناسبة نجاح أوّل عمليّة زرع ذاتي للنّخاع العظمي بولاية صفاقس ومغادرة المريض المستشفى في صحة جيّدة، انتظم يوم الجمعة 02 جوان 2023 بقسم أمراض الدم بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس موكب تكريم الإطارات الطبية وشبه الطبية والإدارية وذلك تحت إشراف الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس وفي إطار البرنامج الجهوي للنّهوض بزرع الأعضاء. و قد أمّن هاته العمليّة بنجاح كلّ من قسم أمراض الدم بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر على رأسهم الأستاذ معز […]

today2 يونيو 2023 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%