أخبار-جهوية

وزير الفلاحة يؤدي زيارة تفقد لجناح ديوان الأراضي الدّولية بسوق من المنتج إلى المستهلك المحدث بشارع الجمهوريّة بتونس العاصمة

today16 مارس 2023 3

Background
share close

زار مساء يوم الأربعاء 15 مارس 2023، وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصّيد البحري عبد المنعم بلعاتي جناح ديوان الأراضي الدّولية بسوق من المنتج إلى المستهلك المحدث بشارع الجمهوريّة بتونس العاصمة، في إطار التّحضير لشهر رمضان المعظّم وتقريب الخدمات الى المواطن.
واطّلع الوزير على التحضيرات المتعلّقة بالجناح، حيث أوصى بعرض ما يمكن توفيره من منتجات الديوان (بيض، لحوم حمراء وبيضاء، زيت زيتون، خضر، غلال، أجبان…)، تكون ذات جودة وبأسعار مدروسة.
علما وأن إحداث جناح لديوان الأراضي الدّولية بداخل فضاء من المنتج إلى المستهلك بتونس العاصمة، جاء ببادرة من السيد والي تونس، حيث قام بعملية ترميم وتحسين المقر.
وسيفتح الجناح أبوابه للعموم ابتداء من يوم السبت 18 مارس 2023 وسيكون نقطة قارة لبيع منتجات دّيوان.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

العلاقات الاقتصادية التونسية المصرية محور لقاء وزير التجارة وتنمية الصادرات بسفير مصر

استقبلت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات كلثوم بن رجب حرم قزاح سفير جمهورية مصر العربية بتونس السيد إيهاب فهمي. وتطرق اللقاء إلى مستوى العلاقات المتميزة التي تجمع بين تونسومصروالعمل على الارتقاء بمسار العلاقات الاقتصادية الثنائية بالإضافة إلى الحرص على تنفيذ توصيات الدورة الأخيرة للجنة العليا المشتركة التونسية المصرية التي انعقدت بتونس في شهر ماي 2022. وأكدت كلثوم بن رجب حرم قزاح، بهذه المناسبة، على ضرورة دعم الشراكة بين الجانبين وتعزيز التبادل […]

today16 مارس 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%