وطنية

وزير تكنولوجيات الاتصال يشارك في فعاليات منتدى تكنولوجيات المعلومات والإتصال

today8 مايو 2023 3

Background
share close
شارك اليوم وزير تكنولوجيات الاتصال  نزار بن ناجي في فعاليات النسخة المصغرة لمنتدى تكنولوجيات المعلومات والإتصال، الذي نظمته شركة هواوي، وذلك بحضور كل من سفير جمهورية الصين الشعبية بتونس السيد ووان لي (WAN LI)ورئيس شركة هواوي شمال أفريقيا السيد هوو واي (HOU WEI) وبمشاركة عدد من المختصين والخبراء والفاعلين في مجال الإتصالات.
وتمّ خلال هذه المؤتمر تقديم أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة التي تمّ عرضها خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال الشهر الماضي ببرشلونة. كما مثلت هذه التظاهرة فرصة لمناقشة تطور الشبكات وخدمات الجوال، التي تعتبر محركا للتحول الرقمي في مختلف القطاعات وتحقيق النمو الاقتصادي للمؤسسات والشركات الصناعية.
وثمّن السيد نزار بن ناجي خلال مداخلته على أهمية مثل هذه التظاهرات التي تمثل مساحة تجمع مختلف الفاعلين والمهنيين لتبادل الآراء والتجارب ومناقشة التكنولوجيات الحديثة على غرار خدمات الجيل الخامس والحلول المبتكرة والنظر في الفرص الممكنة والمتاحة في مجال التطبيقات والهواتف الجوالة ودورها في تطوير العديد من القطاعات الحيوية على غرار الصحة والنقل والصناعة والطاقة والفلاحة وغيرها.

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

وطنية

رئيس الجمهورية يدعو إلى ضرورة حماية المبلغين عن الفساد

إستقبل  رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم الإثنين 08 ماي 2023 وزيرة العدل  ليلى  جفال و دعا سعيد إلى ضرورة حماية المبلغين عن الفساد. و أكد  رئيس  الدولة أنه يتلقى يوميا عشرات الملفات المتعلقة بالفساد. كما بين أن ملفات الفساد لا يجب أن تتعلق بتصفية حسابات بين أطراف داخل الدولة، مبينا أن المبلغين عن الفساد يدفعون الثمن من أجل فضحهم للملفات. وقال سعيد  أنه من يجب وضع حد للشبكات التي […]

today8 مايو 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%