أخبار-وطنية

وزير تكنولوجيات الاتصال يلتقي وفدا عن البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية

today6 يونيو 2023 5

Background
share close
في إطار متابعة تنفيذ مشاريع التعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية ، انعقدت صباح اليوم بمقر الوزارة جلسة عمل بإشراف وزير تكنولوجيات الاتصال نزار بن ناجي والنائب الأول لرئيس البنك يورغان ريكترينغ Jürgen Rigtering وبحضور ممثلين عن الجانبين.
وقد تطرق اللقاء إلى مناقشة سبل تطوير وتعميق التعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصال والرقمنة.
وقد قدم الوزير بالمناسبة الملامح الكبرى للإستراتيجية الوطنية الرقمية وأهم المشاريع التي تعمل الوزارة على تنفيذها خاصة المتعلقة منها بتطوير البنية التحتية للاتصالات، رقمنة الإدارة، الذكاء الاصطناعي والأمن السيبرني مؤكدا في هذا الإطار على أهمية الدور الأفقي للوزارة في تدعيم مسار التحول الرقمي لمختلف القطاعات.
من جهته، ثمّن النائب الأول لرئيس البنك السيد يورغان ريكترينغ Jürgen Rigtering مجهودات الوزارة في تحقيق التحول الرقمي بتونس مؤكدا حرص البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية لمواصلة دعم تونس في تنفيذ مشاريعها الرقمية من خلال تقديم المساندة الفنية اللازمة خاصة في مجال البنية التحتية للاتصالات، الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبرني.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

بودن توّدع رئيسة مجلس الوزراء بإيطاليا

وّدعت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان ظهر اليوم بالجناح الرئاسي بمطار تونس قرطاج الدولي رئيسة مجلس الوزراء بالجمهورية الإيطالية جورجيا ميلوني، بعد زيارة الصداقة والعمل التي أدتها الى  تونس بدعوة من رئيس الجمهورية قيس سعيّد.

today6 يونيو 2023 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%