وطنية

وصول أولى الشاحنات المحملة بالسكر…

today10 سبتمبر 2022 6

Background
share close
أكد مدير فرع الديوان التونسي للتجارة بالكاف نبيل بلقاسمي، وصول 5 شاحنات من القطر الجزائري، اليوم الجمعة، محملة بمادة السكر لتلبية الطلب الذي توجهت به تونس لاستيراد 20 ألف طن، على أن تدخل 24 شاحنة أخرى صباح غد السبت عبر المعبر الحدودي بساقية سيدي يوسف.
  و أضاف بلقاسمي انه وبداية من يوم الاحد ستكون وتيرة دخول الشاحنات الجزائرية المحمله بمادة السكر في حدود 80 شاحنة يوميا، بحمولة 25 طنا لكل شاحنة، أي بمعدل 2000 طن يوميا توزع على كامل مراكز الخزن والتوزيع بالديوان التونسي للتحارة الذي يتولى توزيعها على كافة مخازن البلاد التونسية.
كما أكد نبيل بلقاسمي أن أعوان الديوان التونسي للتجارة، والديوانة، وشرطة الحدود، وأعوان الادارة الجهوية للتجارة بالكاف مجندون لايصال مادة السكر لتعديل السوق.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

ندوة صحفية للمدرب جلال القادري للاعلان عن قائمة اللاعبين وبرنامج التربص

يعقد الناخب الوطني جلال القادري لقاء اعلاميا للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين وبرنامج التربص الذي سينطلق يوم 15 سبتمبر 2022 ، وذلك خلال لقاء إعلامي يوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 بداية من منتصف النهار بقاعة المؤتمرات بالإدارة الوطنية للتحكيم بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم . للاشارة فان المنتخب التونسي سيواجه منتخب البرازيل في مقابلة ودية يوم 27 سبتمبر الحالي بملعب حديقة الامراء بباريس استعدادا لمونديال قطر 2022.

today10 سبتمبر 2022 17

Post comments (0)

Leave a reply


0%