وطنية

وصول رئيس الجمهورية إلى جدّة للمشاركة في القمّة العربية

today18 مايو 2023 10 1

Background
share close

أفادت وكالة الانباء السعودية مساء اليوم الخميس 18 ماي 2023 أن رئيس الجمهورية قيس سعيد وصل الى جدّة، عشية اليوم الخميس، للمشاركة في الدورة 32 للقمة العربية، التي تنطلق فعالياتها غدا الجمعة 19 ماي 2023.
و كان رئيس الجمهورية قيس سعيد قد غادر ظهر اليوم الخميس 18 ماي 2023، أرض الوطن في اتجاه المملكة العربية السعودية تلبية لدعوة من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للمشاركة في الدورة العادية الثانية والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.
ولدى حلوله بالمطار الرئاسي، استعرض رئيس الجمهورية تشكيلة من الجيوش الثلاثة أدت له التحية، قبل تحية العلم على أنغام النشيد الوطني.
وكان في توديع رئيس الدولة نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة، و المعتمد الأول المكلف بتسيير ولاية تونس، و الكاتب العام المكلف بتسيير بلدية تونس، وأعضاء الديوان الرئاسي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الإعداد لتنفيذ برنامج دعم الأسرة و وقاية الأطفال من الإهمال بمعتمدية العلا

في إطار الإعداد لتنفيذ برنامج دعم الأسرة و وقاية الأطفال من الإهمال بمعتمدية العلا ، انعقدت صباح يوم الخميس 18 ماي 2023 جلسة عمل بإشراف كاتب عام الولاية سامي العايدي للتعريف بالبرنامج. في بداية الجلسة رحب الكاتب العام بالحضور و أكد على أهمية مثل هذه المبادرات في النهوض بأوضاع الأسر و الأطفال. و تم تقديم عرض للتعريف بالبرنامج و أهدافه و فتح باب النقاش. و ذلك بحضور معتمد حاجب العيون […]

today18 مايو 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%