insert_link الصحة انطلاقا من يوم الاثنين المقبل :ايقاف تزويد الصيدليات بالأدوية… قررت الغرفة الوطنية النقابية للمؤسسات الصيدلية الموزعة للأدوية بالجملة ايقاف تزويد الصيدليات بالأدوية انطلاقا من يوم الاثنين المقبل. وقالت الغرفة في بيان لها اليوم الجمعة ان هذا القرار يأتي على خلفية عدم تجديد شهادة الخصم من المورد للمؤسسات الموزعة للأدوية بالجملة على مبيعات الأدوية لسنة 2022. today3 ديسمبر 2022 17
insert_link 1 أخبار-جهوية القيروان: انطلاق مناظرة” السيزيام”بمشاركة أكثر من 2700 تلميذ وتلميذة today22 يونيو 2026 1
insert_link الصحة بعد نتائج البكالوريا… أخصائية نفسية تؤكد أهمية الإحاطة النفسية وتجنب اللوم today22 يونيو 2026