رياضة

يوسف بلايلي يعتذر من الحكمة غادة محاط

today19 أبريل 2024

Background
share close

تقدّم الدولي الجزائري، ولاعب مولودية الجزائر، يوسف بلايلي، باعتذاراته إلى الحكمة غادة محاط، التي أدارت لقاء ربع نهائي الكأس، بين ناديه ووداد تلمسان.

وكان بلايلي، قد أثار ضجّة واسعة في اللقاء ذاته بسبب تعامله مع الحكمة، التي أدارت يومها أول مباراة لها في المستوى العالي، وتخطى صدى تجاوزات بلايلي حدود الوطن، بعدما تناولت الصحافة العالمية احتجاجاته على نطاق واسع.

واعتذر بلايلي من الحكمة محاط، عبر رسالة في حسابه الرسمي على “أنستغرام” مبرزا فيها أنّه “يعلم جيدا بأنه انجرف إلى الضغط وعبّر عن ذلك بشكل غير لائق تجاهها”.

وواصل بلايلي: “أدرك أن هذا لم يكن عادلا مني وأنا نادم بشدة على أفعالي. أعلم جيّدا بأنك كنت تبذلين جهدا كبيرا لإدارة اللقاء بشكل عادل ومحايد. وأؤكد لك، بأن ردة فعلي لم تكن موجة إليك شخصيا.. أعلم أن دورك صعب وأحترم التزاماتك الرياضية”.

كما أكّد يوسف البلايلي على أنّه ملتزم بالعمل على تفادي الوقوع في الأخطاء نفسها، وختم: “مرة أخرى أنا آسف على تصرفاتي وأشكركم على تفهمكم”.

والشهر الماضي، أصدرت الرابطة الجزائرية لكرة القدم عقوبات في حق بلايلي بسبب تصرف مشين بدر منه في مباراة نايه ضد وفاق سطيف، حيث قام بلقطة غير أخلاقية ضد جماهير”النسر الأسود”.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

كرة اليد: تركيبة الإطار الفني الجديد للمنتخب الوطني

أعلنت اليوم الجمعة 19 أفريل الجامعة التونسية لكرة اليد في بلاغ نشرته عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تركيبة الإطار الفني الجديد للمنتخب الوطني. هذا وسيكون محمد علي الصغير المدرب الجديد لمنتخب الأكابر و مشرف عام على منتخبات الشبان بمساعدة محمد علي بوغزالة.

today19 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%