وطنية

موظفي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ينفذون وقفة احتجاجية

today3 مارس 2022 5

Background
share close

نفذ صباح اليوم اعوان و موظفي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وقفة احتجاجية امام القصر الرئاسي بقرطاج معلنين دخولهم في اعتصام مفتوح الى حين تسوية وضعياتهم المهنية بسبب عدم تجديد عقود العمل منذ منتصف شهر ديسمبر الفارط واحالتهم على البطالة دون توضيح لمصيرهم.

ويذكر ان عددهم قدر بحوالي 175 عونا و موضفا اغلبهم من أصحاب الشهائد العليا تم انتدابهم عن طريق التعاقد لتأمين سير هذا المرفق طيلة 4 سنوات.

واكد  المكلف بالاعلام و الناطق باسم اعوان الهيئة “عادل العبيدي” في تصريح خاص لاذاعة الحياة اف ام, ان مطالب المحتجين هو تسوية وضعيتهم المهنية المتعلقة بالهيئة و صرف الاجور .

واضاف انهم قد نفذوا في وقت سابق عديد التحركات الاحتجاجية وفي المقابل لم يتم التجاوب معهم. 

متابعة بلال الدريدي

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

وزارة الشؤون الخارجية تشرف على اجتماع خلية الأزمة لمتابعة أوضاع الجالية التونسية بأوكرانيا

انعقدت اليوم خلية الازمة التي تعنى باوضاع الجالية التونسية في اوكرانيا حيث تداولت عمليات الاجلاء التي تم تنفيذها فيما تم التطرق الى وضعية افراد الجالية الذين مايزالون عالقين في اوكرانيا. أشرف وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج "عثمان الجرندي" اليوم الخميس على اجتماع خلية الأزمة المعنية بمتابعة أوضاع الجالية التونسية بأوكرانيا. حيث تمّ النظر في المرحلة القادمة لعمل خلية الأزمة في ضوء ما تم إنجازه إلى حدود اليوم وعمليات الإجلاء […]

today3 مارس 2022 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%