أخبار-جهوية

القيروان:تقديم 1900مساعدة لفائدة العائلات المعوزة بمناسبة حلول شهر رمضان

today30 مارس 2022 13

Background
share close

قال المتصرف الجهوي للاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي بالقيروان عدنان الصيد في تصريح خاص لبرنامج “Recap midi” على اذاعة الحياة اف ام اليوم الثلاثاء  إن المساعدات التي سيقوم بتوزيعها الصندوق في ولاية القيروان  بمناسبة حلول شهر رمضان تبلغ 1900 قفة. قيمة القفة الواحدة 80 دينار بحيث تحتوي على جميع المواد الأساسية.

وستقدم هذه المساعدات لـ 1900 عائلة معوزة,يتم توزيعها بالتنسيق مع الوحدات المحلية للشؤون الاجتماعية و السلط المحلية.

وأفاد الصيد في تصريحه الخاص ببرنامج “Recap midi” بأنه سيتم عقد جلسة لتحديد العائلات التي ستنتفع بالمساعدات المذكورة بحيث تكون غير منتفعة بمنحة شهر رمضان التي يوزعها صندوق التضامن الاجتماعي والتي تبلغ قيمتها 60 دينارا.مشيرا الى ان المساعدات ستوزع في الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وأقر الصيد بأن الصندوق سيقدم أيضا مساعدات عينية لفائدة 600 عائلة.فيما سيعدّ موائد رمضانية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

إمضاء اتفاق هبة وتعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي بين تونس والاتحاد الأوروبي

إمضاء اتفاق هبة وتعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي بين تونس والاتحاد الأوروبي أشرفت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان ومفوض الاتحاد الأوروبي للتوسع وسياسة الجوار السيد أوليفر فاريلي بحضور الوفد المرافق له وعدد من أعضاء الحكومة مساء اليوم بقصر الحكومة بالقصبة على إمضاء اتفاقية هبة بقيمة 50 مليون أورو لدعم برنامج دعم الانتقال البيئي في تونس. كما أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي منصف بوكثير بالمناسبة عن التوقيع اليوم […]

today29 مارس 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%