أخبار-جهوية

القيروان:ورشة لاعلان انطلاق التظاهرات الجهوية الرقمية لاختيار أفكار لمشاريع متجددة

today30 مارس 2022 6

Background
share close

تكريسا لدوره كفاعل أساسي في مجال الإدماج المالي والاجتماعي، نظم صباح اليوم الاربعاء 30 مارس 2022 البريد التونسي بالشراكة مع البنك الدولي ورشة لاعلان انطلاق التظاهرات الجهوية الرقمية “Hackathon” حول الإدماج المالي والاجتماعي قصد اختيار أفكار لمشاريع متجددة في هذا المجال.وذلك بأحد النزل بمدينة القيروان.

ويشارك في هذه التظاهرة الطلبة والمجتمع المدني والمطورين في مجال البرمجيات الإعلامية والمصممين والشركات الناشئة والمنظمات غير الحكومية والمهنيين، وجميع المتطوعين الموهوبين الذين يمتلكون القدرة على الإجابة على المواضيع والتحديات المطروحة. وتتم عملية المشاركة بصفة مجانية في كل التظاهرات الجهوية، والتي سيقع على إثرها تنظيم دورة “Hackathon” نهائية بالحمامات للمتسابقين الفائزين على المستوى الجهوي وذلك من 24 إلى 26 جوان 2022 قصد اختيار أفضل المشاريع وتقديم الجوائز للفرق الفائزة.

متابعة بلال الدريدي

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية🔴

زيلينسكي: إشارات إيجابية في المفاوضات مع روسيا

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن المؤشرات الواردة من محادثات السلام مع روسيا يمكن وصفها بأنها إيجابية، لكنه أضاف أنها لم توقف انفجارات القذائف الروسية وفي كلمة في ساعة متأخرة من الليل، عبر زيلينسكي أيضا عن حذره حيال تعهد روسيا بتقليص عملياتها العسكرية بشكل كبير في بعض المناطق، وقال إن جهود أوكرانيا الدفاعية لن تتقلص. وكالات

today30 مارس 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%