عالمية

ترامب يطالب بوتين بـ”فضح” نشاطات نجل بايدن مع الأوليغارشية الروس

today30 مارس 2022 15

Background
share close

طالب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بـ”فضح” نشاطات نجل الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن مع الأوليغارشية الروس.

ودعا ترامب في مقابلة بثت اليوم الثلاثاء، خلال برنامج على “Real America’s Voice” بوتين الذي يخوض حربا في أوكرانيا إلى “الكشف عن أي معلومات مسيئة قد تكون لديه بشأن هانتر نجل جو بايدن”.

وتعود الاتهامات التي أشار إليها ترامب في لقائه إلى تصريحات كررها عدة مرات، خلال حملته للانتخابات الرئاسية عام 2020 ونفاها هانتر.

وجدد ترامب أمس تأكيد أن إيلينا باتورينا زوجة رئيس بلدية موسكو الراحل يوري لوزكوف قدمت 3,5 ملايين دولار لهانتر بايدن وعائلته، في محاولة لكسب ود الرئيس الأمريكي.

وقال: “هذا كثير من المال. أعطته 3,5 ملايين دولار وأعتقد أن بوتين قد يكون لديه الرد على هذا الأمر. أعتقد أن عليه كشفه علنا”.

وسبق أن سأل ترامب الرئيس الأمريكي الحالي خلال مناظرة قبل الانتخابات الرئاسية “بدافع الفضول، لماذا قدمت زوجة رئيس بلدية موسكو 3,5 ملايين دولار لابنك؟”.

وكان هانتر هدفا منتظما للرئيس الأمريكي السابق منذ إعلان والده جو بايدن الترشح للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة ضد ترامب.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

الإدارة العامة للحرس الوطني:عاصفة رملية تحجب الرؤية

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني عن عاصفة رملية تحجب الرؤية بالطريق السيّارة أ1 (صفاقس / قابس) من الكلم 367 مستوى منطقة وذرف إلى الكلم 390 مستوى محوّل قابس الشمالية. ودعت الادارة في بيان نشر على موقع وزارة الداخلية مستعملي الطريق التعديل من السرعة وأخذ الإحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيّد بقواعد السّير والجولان واستعمال الأضواء أثناء التنقل.

today30 مارس 2022 71

Post comments (0)

Leave a reply


0%