فن وثقافة

وزارة الثقافة:”صوفيات” من 12 إلى 15 افريل في قصر النجمة الزهراء

today7 أبريل 2022 4

Background
share close
ينظم مركز الموسيقى العربية والمتوسطية بمناسبة شهر رمضان المعظم،خلال الأيام 12 و 13 و14 و 15 أفريل  تظاهرة “صوفيات “في قصر النجمة الزهراء.
وتندرج هذه التظاهرة ضمن الاستراتيجيات الفنية للمركز الداعية إلى تثمين التراث اللامادي للجهات واعطاء الفرصة للجمهور لاكتشافه. وذلك وفق برنامج موزع على 4 أيام من يوم 12 الى يوم 15 أفريل.حيث يتم يوم 12افريل تقديم  عرض “الشغل” لجمعية سيدي بوسعيد للمالوف و الانشاد الصوفي, على الساعة التاسعة و النصف ليلا .وسيتم عرض يوم 13افريل عيساوية المرابط ببني خيار, على الساعة التاسعة والنصف ليلا.فيما سيؤثث ليلة 14افريل حزب المهدية بقيادة الفاضل سقا, بتقديم عرض على الساعة التاسعة و النصف.وسيتم عرض يوم 15افريل “سينوج” لBenjemy, على الساعة التاسعة و النصف ليلا.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

ليبيا:رئيس مجلس الدولة يبحث تطورات الانتخابات وأساسها الدستوري

بحث رئيس مجلس الدولة الليبي خالد المشري آخر التطورات المتعلقة بالانتخابات والأساس الدستوري لها مع الأعضاء الـ(12) المنتخبين لتمثيل المجلس في اللجنة المشتركة مع مجلس النواب والتي ستتولى وضع أساس دستوري لإجراء الانتخابات في القريب. وقال المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى عبر فيسبوك ان "رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري عقد رفقة نائبه مسعود عبيد يوم أمس الأربعاء، اجتماعا بلجنة الحوار المنتخبة من المجلس لإعداد القاعدة الدستورية بالتوافق مع لجنة مجلس […]

today7 أبريل 2022 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%