أخبار-جهوية

القيروان:العثور على الأطفال المفقودين

today2 يونيو 2022 2611 1

Background
share close

أكد المندوب الجهوي لحماية الطفولة بالقيروان صبري بحيبح العثور على الأطفال المفقودين أصيلي ولاية القيروان يوم أمس 1 جوان 2022 في ولاية مجاورة. مشيرا الى أنهم كانوا 4 أطفال و ليس 3.
وذلك خلال مشاركته في برنامج #Recap_Midi على اذاعة الحياة اف ام اليوم الخميس حيث أفاد أن الأطفال كانوا من شرائح عمرية متقاربة حيث تراوحت أعمارهم بين 13 و16 سنة.
وأضاف بحيبح أنه على اثر اختفاء هؤلاء الأطفال يوم 28 ماي الماضي تولت الفرقة المختصة في البحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل تولت الاهتمام بالقضية.وفي المقابل ورد للمندوبية خبر بمحاولة اجتياز الأطفال الآنف ذكرهم الحدود خلسة حيث تم ايجادهم في ولاية مجاورة للقيروان.
وأقر في ذات السياق أن الفرقة المختصة اتخذت الاجراءات اللازمة بعد مراجعة النيابة العامة.فيما تظل مسؤولية البحث في تفاصيل الحادثة من مشمولات القضاء.لافتا في ذات الشأن أنه سيتم متابعة وضعيات الأطفال النفسية

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

Non classé

المغرب يسجل أول إصابة بجدري القرود

أعلن التلفزيون الرسمي المغربي نقلا عن وزارة الصحة، الخميس، تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود. وأفاد المصدر أن الحالة المسجلة لمسافر قادم من دولة أوروبية، ورصدت في إطار البروتوكول الموضوع في المملكة منذ الإعلان عن الإنذار الصحي العالمي بخصوص انتشار جدري القرود. وكان المغرب قد عزز إجراءات المراقبة الصحية في مختلف نقاطه الحدودية سواء البرية أو البحرية أو الجوية، بعد أن سجلت جارته الشمالية إسبانيا ودول أوروبية أخرى إصابات مؤكدة بجدري القرود. وتقوم السلطات الصحية في المملكة من خلال […]

today2 يونيو 2022 4 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%