أهالي سيدي بنور والنصايبية ينفّذون وقفة احتجاجية للمطالبة بتوفير الماء الصالح للشرب
نفّذ أهالي منطقتي سيدي بنور والنصايبية بالناظور من ولاية زغوان، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مقر المعتمدية للمطالبة بتوفير الماء الصالح للشرب، معبّرين عن استيائهم الشديد من تكرّر انقطاعات المياه منذ الصائفة الماضية بسبب هبوط منسوب البئر العميقة التي يتزودون منها حاليا عبر حنفيات عمومية. وشدد المحتجّون، في تصريحات متطابقة لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، على ضرورة الإسراع بإنجاز البئر الجديدة التي تمت برمجتها بالمنطقة، سيما وأنهم يعيشون معاناة يومية من […]