الوسلاتية : اليوم الوطني الرابع عشر لحفظ صحة الأيدي بالوسط العلاجي…
انتظمت اليوم الاربعاء 24 ماي 2023 بالمستشفى المحلي بالوسلاتية إدارة حفظ صحة الوسط و حماية المحيط بالتعاون مع منظمة اليونيسيف اليوم الوطني الرابع عشر لحفظ صحة الأيدي بالوسط العلاجي تحت شعار " تسريع العمل معا ... انقذ الأرواح- نظف يديك ". و قد اشرف على التظاهرة مدير إدارة حفظ صحة الوسط و حماية المحيط سمير الورغمي و المدير الجهوي للصحة بالقيروان معمر الحاجي و ممثلين عن منظمة الصحة العالمية […]