اختتام دورتين تكوينيتين حول التصرف في مخاطر التعفنات وسلامة العلاج في وحدات طب الأسنان
تحت إشراف الإدارة الجهوية للصحة بالمنستير، وبالشراكة مع المجلس الجهوي لأطباء الأسنان بسوسة، اختُتمت يوم السبت 14 جوان 2025 أعمال الدورتين التكوينيتين المخصّصتين لأطباء الأسنان في القطاعين العام والخاص. وقد تناولت الدورتان موضوع "التصرف في مخاطر التعفنات المرتبطة بالخدمات العلاجية في وحدات طب الأسنان والسلامة العلاجية"، وذلك في إطار تعزيز كفاءة الممارسين والرفع من جودة الخدمات الصحية المقدّمة