نواب يطالبون وزارة الصحة بتقديم حوافز مادية للأطباء تقديرا لمجهوداتهم وتشجعيم على البقاء في أرض الوطن
طالب عدد من النواب، خلال جلسة عقدها مجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء بقصر باردو للنظر في مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاقية مقر بين تونس والمجلس العربي للاختصاصات الصحية بشأن فتح مكتب تنسيقي بتونس، الى توفير حوافز مادية لفائدة الإطارات الطبية وشبه الطبية لتشجيعهم على البقاء في أرض الوطن تقديرا لمجهوداتهم المبذولة في سبيل إعلاء حق المواطن في الصحة والعلاج المجاني. ونبهوا، خلال هذه الجلسة المسائية التي حضرها وزير الصحة […]