محمد الطيب الحجلاوي يعلن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة
أعلن محمد الطيب الحجلاوي في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايس بوك ، إعتزامه الترشح لرئاسة النسر الرياضي بجلمة ، وذلك في الجلسة الإنتخابية المقررة يوم 03 أوت 2024 . للاشارة فان الحجلاوي سبق له رئاسة أولمبيك سيدي بوزيد وحقق معه الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى في موسم 2022 / 2023 . وفي مايلي نص التدوينة :