وزارة الاقتصاد:انعقاد جلسة ولاية القيروان في اطار إعداد المخطط التنموي 2023-2025
انعقدت يوم أمس الجمعة بمدينة الثقافة بتونس جلسة ولاية القيروان بإشراف وزير الاقتصاد والتخطيط سمير سعيّد و بحضور والي الجهة محمد بورقيبة و أعضاء المجلس الجهوي للتنمية وممثلي المصالح الفنية الجهوية وممثلي الوزارات والهياكل المعنية و إطارات وزارة الإقتصاد والتخطيط. وذلك في اطار تواصل الجلسات الخاصة بإستكمال المرحلة الثالثة من إعداد المخطط التنموي 2023-2025وفق ماجاء في بلاغ لوزارة الاقتصاد كانت قد نشرته يوم امس الجمعة على صفحتها الرسمية على فايسبوك.