أخبار-وطنية

آفاق تطوير التّعاون القائم بين البلدين في المجال الفلاحي في لقاء وزير الفلاحة بسفــير اسبانيا بتونس

today29 يناير 2024

Background
share close
استقبل صباح اليوم الاثنين 29 جانفي 2024، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري السيد عبد المنعم بلعاتي سفير اسبانيا بتونس السيد Francisco Javier PUIG SAURA والوفد المرافق له.
وتناول اللقاء آفاق تطوير التّعاون القائم بين البلدين في المجال الفلاحي من خلال تبادل التجارب والخبرات في قطاع المياه، تبعا لمخرجات اللّقاءات التّي أجريت مع بعض النّظراء الإسبانيين خلال مشاركة السيد الوزير الأخيرة في فعاليات اجتماع مجلس الأعضاء، للمجلس الدّولي للزيتون بالعاصمة الاسبانيّة مدريد، في نوفمبر 2023.
وبالمناسبة، ذكر السيّد الوزير بالظرف الاستثنائي الذّي يعيشه القطاع الفلاحي في ظل التّغيّرات المناخيّة وانحباس الأمطار، كما أكّد حرص بلادنا على تطوير مجالات التّعاون الثّنائي وفق إطار جديد يخدم مصلحة البلدين.
من جانبه أعرب السيد السفير عن رغبة بلاده في مزيد توطيد وتنويع مجالات الشّراكة والمضي قدما في تنفيذ أنشطة مشتركة بين البلدين في القطاع الفلاحي خاصة في مجال المياه. واتفق الطرفان على وضع رزنامة عمل لتفعيل النتائج والمشاريع المتفق عليها خلال الفترة المقبلة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

قرطاج: الإطاجة بمروّج مخدّرات وحجز أكياس متفاوتة الحجم من مخدّر الكوكايين و أقراص مخدّرة وأكثر من 143 ألف دينار من العملة التونسية

تمكّنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بقرطاج من الإطاحة بمروّج مخدّرات بصدد ترويج مخدّر الكوكايين لأحد الحرفاء وذلك بعد جملة من التحريات الميدانية والفنية أين تم حجز : * مبلغ مالي بمنزله قدره 143.085 دينار. * عدد 22 كيس متفاوتة الأحجام من مخدّر الكوكايين. * عدد 56 قرص مخدّر. * عدد 02 ميزان إلكتروني. * عدد 06 بطاقات بنكية. و باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بهما وإحالة الموضوع […]

today29 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%