أخبار-وطنية

أحمد نجيب الشابي: التقسيم الجديد للأقاليم سيكون فشلا اضافيا يسجل للسلطة القائمة

today23 سبتمبر 2023

Background
share close

قال رئيس جبهة الخلاص الوطني أحمد نجيب الشابي,اليوم السبت 23 سبتمبر إثر الوقفة الدورية للتضامن مع الموقفين في قضية التآمر على أمن الدولة للجبهة أمام المسرح البلدي,إن التوازن الجهوي والتنمية الجهوية كانتا احدى القنبلتين اللتين فجرتا الثورة بالاضافة الى تشغيل الشباب والبطالة.

وأكد أن المجلس التأسيسي كان قد اهتم بارساء سلطة لامركزية بناء على تجارب ناجحة الا ان هذا المشروع قد ترك جانبا حسب تعبيره.
وأوضح أن خارطة البلاد فصّلت على مقاس “الحاكم” وأن المواطنين لن يهتمو بها حسب رأيه مؤكدا ان هذا التقسيم سيكون فشلا اضافيا يسجل للسلطة القائمة مشددا على ضرورة عودة ما أسماه بالشرعية.

وسام القرقني

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

الأخبار

الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدرات تضبط كمية من المواد المخدرة المعدة للترويج بولاية سوسة

.تمكنت الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدرات للحرس الوطني ببن عروس من حجز0.8 كغ من مخدر "الكوكايـــين" الخام و8 صفائح من مخدر القنب الهندي وسيارة مستغلّة في ترويج المواد المخدرة بعدد من أحياء ولاية سوسة . وكانت قوات الفرقة توصلت بمعلومة بشأن تزود أحد مروجي المخدرات بولاية سوسة بكميّة من المواد الممنوعة تزامنا مع العودة المدرسية وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بمباشرة قضية عدلية موضوعها "تكوين وإدارة عصابة للاتجار في المواد المخدرة" والاحتفاظ […]

today23 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%