أخبار-جهوية

أريانة: القبض على مروجين اثنين لمخدّر الهيروين بالمنيهلة وشخص ثالث بالتضامن من أجل شبهة الاعتداء الجنسي على قاصرات

today18 يناير 2024

Background
share close

تمكّنت وحدات الأبحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بالمنيهلة بإقليم أريانة معززة بوحدات التدخل السريع من ضبط مروجين اثنين للمخدرات وبحوزتهما كمية من “الهيروين”، وفق مصدر أمني.

وأوضح المصدر نفسه، أنه تم القبض على المروجين الاثنين وحجز كمية الهيروين التي كانت بحوزتهما.

وفي سياق آخر، قبضت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالتضامن على نفر يبلغ من العمر 47 سنة من أجل الاعتداء الجنسي على قاصر، إثر الاشتباه في اعتدائه على 3 فتيات قاصرات تتراوح أعمارهن بين 8 سنوات و14 سنة.
 وقد ألقي القبض على المشتبه به، وهو عمّ الفتيات القاصرات ومحل تفتيش من أجل ترويج مادة مخدرة، إثر مداهمة منزله الكائن بحي 18 جانفي بالتضامن، أين عُثر كمية من القنب الهندي وميزان صغير الحجم واقراص مخدرة ومبلغ مالي من عائدات بيع المخدرات واسلحة بيضاء وهواتف جوالة وعملة اجنبية.

 

وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

مدير عام الرعاية الصحية: لا خشية من انتقال حالات وبائية مع عودة المتابعين لكأس أمم افريقيا

أكد المدير العام للرعاية الصحية الأساسية، شكيب الزدّيني، عدم وجود أية خشية من انتقال حالات وبائية من الخارج الى تونس، بالتزامن مع عودة العديد من التونسيين المسافرين الى الكوت ديفوار لمتابعة كأس أمم افريقيا المنتظمة من 13 جانفي إلى 11 فيفري 2024.   وأفاد في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الخميس، على هامش تنظيم موكب تدشين مشروع اعادة تهيئة المستودع المركزي للأدوية بباردو بالعاصمة، بأن جميع نقاط العبور الحدودية […]

today18 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%