أخبار-جهوية

إختتام الدورة التدريبية المتخصصة حول الديوانة التونسية والعمل الديواني

today11 أكتوبر 2023

Background
share close

اختتمت اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023 دورة تدريبية متخصصة حول الديوانة التونسية والعمل الديواني بتنظيم من المركز الافريقي لتدريب الصحفيين و الاتصالين و بالشراكة مع المدرسة الوطنية للديوانة تحت إشراف الديوانة التونسية.

و تهدف هذه الدورة  إلى تبسيط التقنيات الديوانية للصحفيين المشاركين الى جانب التطرق إلى عديد المحاور التي تشمل العمل الديواني.

الصحفيّون المشاركون في هذه الدورة برمجت لهم زيارة ميدانية للمدرسة الوطنية للديوانة قصد استكمال بقية محاور البرنامج والتعرف عن قرب على مختلف المهام الموكلة للمدرسة من تكوين و مناهج بيداغوجية الموجهة لكافة المنتسبين لسلك الديوانة التونسية.

و تندرج هذه الدورة في إطار مذكرة التفاهم بين المركز والديوانة التونسية في من خلال برنامج عمل متكامل لفائدة الصحفيين في شكل دورات تدريبية وأنشطة أخرى.

 

 

وسام القرقني

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

مجلس الجامعة العربية المنعقد اليوم  في دورة غير عادية يدين ”قتل المدنيين من الجانبين” بشأن الأوضاع في غ/زة

أدانت الجامعة العربية في مجلسها المنعقد اليوم  في دورة غير عادية في مقر الجامعة بالقاهرة قتل المدنيين من الجانبين واستهدافهم وجميع الأعمال المنافية للقانون الدولي والتأكيد على ضرورة حماية المدنيين كما شدّد البيان الختامي للاجتماع على ''ضرورة إطلاق سراح المدنيين وجميع الأسرى والمعتقلين." كما أدانت الجامعة العربية ما تعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرض له حاليا من عدوان وانتهاكات لحقوقه. و أكدت على ضرورة رفع الحصار عن قطاع غزة، […]

today11 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%