عالمية

إقامة صلاة الغائب في دول عربية على ضحايا زلزال تركيا وسوريا

today10 فبراير 2023 2

Background
share close

أدى آلاف المسلمين في عدة دول عربية، اليوم الجمعة، صلاة الغائب على أرواح ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا وأودى بحياة آلاف المواطنين بين قتيل وجريح وخلف دمارا كبيرا.

و عمت صلوات الغائب في مساجد الإمارات والأردن وسوريا وفلسطين ولبنان والكويت والبحرين وغيرها من الدول.

ففي الإمارات أدى المصلون بعد صلاة الجمعة في جميع مساجد البلاد، صلاة الغائب على أرواح ضحايا الزلزال بتركيا وسوريا، استجابة لدعوة رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

كما أقيمت في مساجد سوريا عقب صلاة الجمعة اليوم صلاة الغائب على أرواح ضحايا الزلزال الذي تعرضت له سوريا، ودعا أئمة وخطباء المساجد في أرجاء سوريا خلال خطب الجمعة إلى التكاتف والتعاون ومد يد المساعدة والعون للعائلات المتضررة من كارثة الزلزال وفق ما يمليه الواجب الديني والاجتماعي والإنساني.

روسيا اليوم / وكالات 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

اتحاد الشغل يدعو العمّال والنقابيين إلى التبرع للسوريين…

دعا الاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الجمعة، كل النقابيين والعمال إلى المساهمة في التبرع لفائدة الشعب السوري على الحساب الذي وضعته الحكومة للغرض. وحث المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل، في بلاغ وجهه اليوم الى كل العمال والنقابيين، على التبرع التلقائي تضامنا مع الشعب السوري ومن أجل تخفيف معاناته اثر الزلزال المدمر الذي ضرب شمال سوريا وخلف الآلاف من الضحايا والاصابات.  

today10 فبراير 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%