أخبار-وطنية

إنعقاد لجنة قيادة مشروع “التكوين المندمج مع القطاع الخاصFIESP “

today31 يناير 2024

Background
share close
اشرف رياض شوّد كاتب الدولة لدى وزير التشغيل والتكوين المهني مكلف بالشركات الأهلية، يوم الثلاثاء 30 جانفي 2024 بالعاصمة، على أشغال لجنة قيادة مشروع ” التكوين المندمج مع القطاع الخاصFIESP II ” والذي تنفذه وزارة التشغيل والتكوين المهني بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتّعاون الدّولي ويستهدف قطاعات السياحة والفندقة والبلاستيك والنسيج.
حضر أشغال هذه الورشة أعضاء لجنة القيادة وعن الجانب الألماني حضرت جاكلين قروت Jacqueline Groth مديرة التعاون الدولي بسفارة ألمانيا بتونس وممثلين عن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.
وثمّن رياض شوّد في مداخلته بالمناسبة مستوى التعاون التونسي الألماني في مجال بلورة وتنفيذ هذا المشروع، مؤكدا على تناغم أهدافه وانجازاته مع مأسسة الشراكة بين القطاعين العام و الخاص بهدف تحسين تشغيلية الباحثين عن شغل والرفع من القدرة التنافسية للمؤسسات الاقتصادية عبر تطوير مقاربة التكوين المندمج مع القطاع الخاص.
وتم خلال أشغال اللجنة تقديم عرض متكامل حول النتائج المحققة خلال المرحلة الأولى من المشروع و مكوّنات ومحاور وأهداف المرحلة الثانية ومنها تكوين المكونين وتركيز التكوبن بين المؤسسات ودعم قدرات المتدخلين من القطاعين العام والخاص.
وزارة التشغيل التكوين المهني

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الصحة

وزير الصحة يلتقي أعضاء المجلس الوطني الجديد لهيئة الصيادلة التونسيين

أشرف وزير الصحّة علي المرابط امس الثلاثاء بمقرّ الوزارة على جلسة عمل جمعته بكافة أعضاء المكتب الجديد للمجلس الوطني لهيئة الصيادلة التونسيين يتقدمهم السيد مصطفى العروسي رئيس المجلس وبحضور الأستاذ عبد الرزاق الهذيلي المدير العام للوكالة الوطنية للدواء ومواد الصحة والأستاذ المهدي الدريدي الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية للبلاد التونسية والأستاذة مريم خروف مديرة البحث الطبي بوزارة الصحة. خصصت الجلسة لتناول عدة محاور تتعلق بمسائل خصوصية لمختلف الأسلاك للمهن الصيدلانية، […]

today31 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%