وطنية

إيقاف2781 شخصا مفتش عنهم خلال حملات أمنية بمحيط المؤسسات التربوية والجامعية

today7 أكتوبر 2022 5

Background
share close

أسفرت حملات أمنية تابعة للأمن الوطني والحرس الوطني من 15 سبتمبر الماضي إلى 05 أكتوبر الجاري، بمحيط المؤسسات التربوية والجامعية بكامل تراب الجمهورية، عن إلقاء القبض على 2781 شخصا مفتش عنهم لتورّطهم في قضايا حق عام، وفق بيان نشرته اليوم الجمعة وزارة الداخلية.

وقد تمّ خلال هذه الحملة الأمنية تحرير 90 قضية عنف والقبض على 70 شخص في قضايا عنف، فضلا عن تحرير 4 قضايا مخدرات وإيقاف 5 أشخاص، وحجز 72 سيارة مفتش عنها، وحجز 1570 دراجة نارية غير مستوفاة لوثائقها القانونية، وغيرها.

وتأتي هذه الحملات في اطار العمل على مزيد تأمين المؤسسات التربوية وحمايتها من مختلف أشكال الجريمة ومواصلة التصدي للمظاهر المخلة بالأمن العام والمحافظة على السكينة وإبراز الانتشار والتواجد الأمني بما يُساهم في بعث الطمأنينة في نفوس الأولياء والتلاميذ، وفق البيان نفسه.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

دورة الياسمين : أنس جابر تنهزم أمام الأمريكية ليو

انهزمت لاعبتنا التونسية أنس جابر المصنفة الثانية عالميا اليوم الجمعة 07 اكتوبر 2022 امام الأمريكية "كلير ليو" المصنفة 73 عالميا في اطار الدور الربع النهائي من دورة الياسمين الدولية المفتوحة للتنس بالمنستير . وانتهى اللقاء بنتيجة مجموعتين لواحدة تفاصيلهم، 6/3 6/4 و 6/4 لتتأهل االأمريكية "ليو" إلى نصف نهائي البطولة .

today7 أكتوبر 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%