Non classé

الأطباء البياطرة يطالبون بتنقيح القانون الذي يفرض التزود بالأدوية من الصيدلية المركزية و فروعها‎

today9 يناير 2024

Background
share close
يواجه الأطباء البياطرة في عدد من الجهات على غرار صفاقس و قفصة و مدنين الكاف نقصا في الأدوية البيطرية  وفق ما أكده أحمد رجب عميد الأطباء البياطرة .
و أضاف أحمد بن رجب في تصريح اليوم لبرنامج”santé 5.5″ على موجات الحياة اف ام أن البيطري أصبح مضطرا للتنقل الى تونس العاصمة للتزود بالأدوية من الصيدلية المركزية وفق قوله.
و أوضح رجب  الى أن القانون ينص على اجبارية التزود بالادوية البيطرية من الصدلية المركزية او من فروعها و التي  تشهد بدوها نقصا في الادوية   وفق قوله .
و أكد المتحدث ان نقابة الاطباء البياطرة طالبت بضرورة تحيين القانون الذي يفرض التزود بالأدوية من الصيدلية المركزية و فروعها‎.
التفاصيل في الرابط التالي

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

وزير الفلاحة: مستوى استعمال الأسمدة في تونس لا زال عند مستويات مقبولة

قال وزير الفلاحة والموارد المائية الصيد البحري، عبد المنعم بلعاتي، أن مستوى استعمال الأسمدة في تونس لا يزال عند مستويات مقبولة. وأوضح بلعاتي، الثلاثاء، بالعاصمة لدى إشرافه على افتتاح اشغال الندوة التي ينظمها والمجمع الكيميائي التونسي بالتعاون مع الإتحاد العربي للأسمدة حول "تطبيقات التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي في قطاع الأسمدة"، ان ذلك يعود إلى جهود التحسيس والإرشاد لفائدة الفلاّحين باستعمال الكميّات الضرورية حسب التحاليل، وأيضا، إلى الإرتفاع المشط لأسعار هذه […]

today9 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%