Non classé

الاتفاق على توقيع لائحة الاجراءات الادارية للضمان الاجتماعي بين تونس وتركيا في أقرب الآجال

today10 فبراير 2023

Background
share close
أفادت وزارة الشؤون الاجتماعية في بلاغ لها اليوم  انه تم الاتفاق  على توقيع لائحة الإجراءات الإدارية للضمان الاجتماعي بين تونس وتركيا في أقرب الآجال،  و جاء ذلك حلال لقاء جمع صباح اليوم الجمعة  وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي سفير تركيا بتونس Çağlar Fahri Çakıralp  وذلك بحضور السّيدة فريال غراب المديرة العامة لمكتب التعاون الدولي والعلاقات الخارجية.
و توجّه الزاهي بكل عبارات المواساة والمؤازرة للشّعب التركي الصديق على إثر سلسلة الزلازل التي وقعت بتركيا على غرار ما حدث في سوريا الشّقيقة، وتقدّم بأخلص التعازي وأصدق عبارات المواساة إلى عائلات الضحايا، متمنيّا الشّفاء العاجل للمصابين والجرحى في البلدين.
من جهته، عبّر السفير التركي عن امتنانه للشّعب التّونسي على المدّ التضامني الّذي قام به تجاه كل من تركيا وسوريا في مواجهة آثار الزلازل، كما عبّر عن تقديره للّفتة النبيلة الّتي قام بها رموز الدولة التّونسية رئاسة وحكومة تجاه المصاب الجلل.
ومثّل اللّقاء مناسبة للتباحث حول التّعاون الثّنائي في المجال الاجتماعي و

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

كأس العالم للأندية : الإنجليزي أنتوني تايلور حكما لنهائي ريال مدريد و الهلال السعودي

يقود الحكم الجزائري مصطفى غربال مواجهة الأهلي مع نظيره فلامنغو البرازيلي المقررة غدا السبت بداية من الساعة 16.30 مساءا، في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم للأندية المقامة حاليا فى المغرب،ويساعده كل من مقران جوراري وخليل حساني، والحكم الرابع الأوروجواياني أندريس ماتياس ماتونتي. وفي غرفة تقنية الفيديو "فار"، كل من خوان سوتو، نيكولاس جالو، نيكولاس تاران و خوان مارتينيز.  وكان الأهلى قد خسر فى نصف النهائي أمام ريال مدريد بنتيجة […]

today10 فبراير 2023 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%