وطنية

الاثنين القادم :تسليم الأعداد لكل التلاميذ…

today22 يوليو 2023 10

Background
share close

أفادت وزارة التربية أن مصالحها بصدد القيام حاليا بتجميع الاعداد ومعالجتها، على ان يتم تسليمها لجميع التلاميذ بداية من يوم الاثنين 24 جويلية بالمدارس والمندوبيات الجهوية للتربية.

واضافت الوزارة في بلاغ لها مساء اليوم، أن نسبة حجب الاعداد، بعد التدقيق وتحيين المعطيات، انخفضت بتاريخ الجمعة 21 جويلية 2023، الى ما دون 10 بالمائة، وان عملية تنزيل الاعداد متواصلة.
وكان وزير التربية محمد علي البوغديري، طمأن في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء يوم الاربعاء الماضي، أولياء التلاميذ بخصوص العودة المدرسية القادمة قائلا “ستكون العودة المدرسية القادمة آمنة وسنحرص على ان نمكن كل تلميذ من قسمه ومدرسه وسنعطي أهمية للنواب بالعمل على تسوية وضعيتهم تباعا من منطلق قناعة رئيس الدولة ورئيسة الحكومة بأهميّة النهوض بواقع التعليم انطلاقا من انهاء اشكال التشغيل الهش والعمل على تطوير الوضع المادي والمهني للمدرسين”.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

الرئيس الجزائري يصل إلى تركيا…

وصل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إلى العاصمة التركية أنقرة في زيارة عمل ستستمر يومين، حيث من المنتظر أن يلتقي نظيره التركي رجب طيب أردوغان. واختتم تبون أمس الجمعة زيارة إلى بكين بناء على دعوة من نظيره الصيني، شي جين بينغ، استمرت 5 أيام، وحملت طابعا مهما، حيث كانت الأولى لرئيس جزائري إلى الصين منذ 15 عاما. ويجري الرئيس الجزائري جولة تشمل عددا من الدول استهلها بزيارة قطر، وذلك بعد […]

today22 يوليو 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%