وطنية

الاحتفاظ ببوطار..ايقافه لا علاقة له بقضية التآمر واسئلة باحث البداية تمحورت حول الخط التحرير لاذاعة موزاييك

today14 فبراير 2023 2

Background
share close

بعد مداهمة منزله مساء امس ، تم اقتياد السيد نور الدين بوطار مدير عام اذاعة موزاييك .

وقد أكدت الأستاذة دليلة مصدق محامية بوطار أن النيابة العمومية قرّرت الاحتفاظ بمنوبها بعد أكثر من 6 ساعات من الاستماع إليه في مقر فرقة القرجاني في العاصمة دون توجيه أي تهمة له.

وقالت في تصريح لموزاييك اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2023 إنه لا علاقة لقرار الإيقاف والاستماع إليه بالإيقافات التي طالت عددا من النشطاء السياسيين وبعض رجال الأعمال في علاقة بقضية الاعتداء المقصود به تبديل هيئة الدولة والتآمر على أمن الدولة الداخلي وغيرها من الجرائم ذات العلاقة بأمن الدولة، مؤكدة عدم وجود أي شبهة من أي نوع كانت أو بحث سابق بخصوص إيقاف منوبها نور الدين بوطار والاحتفاظ به.

وأفادت الأستاذة دليلة مصدق أن أسئلة باحث البداية في مقر فرقة القرجاني تمحورت كلها حول الخط التحريري لإذاعة موزاييك آف أم والتسيير المالي والإداري للمؤسسة، لافتة إلى أن نور الدين بوطار أجاب عن كل الأسئلة وقدم كل الوثائق التي تؤكد قانونية وسلامة التسيير والتصرف المالي والإداري للإذاعة.
وبخصوص الخط التحريري لإذاعة موزاييك آف أم أكد نور الدين بوطار أن هذا المسألة ينظمها الميثاق التحريري الذي اعتمدته أسرة تحرير موزاييك أف أم منذ سنوات ولا دخل للإدارة فيه وذلك عملا بقاعدة “الخبر مقدس والتعليق حرّ”.

وكانت الأستاذة دليلة مصدق أكدت مساء أمس أن عملية مداهمة وتفتيش منزل مدير عام إذاعة موزاييك أف أم نور الدين بوطار لم تسفر عن العثور على أي شيء .

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

منوعات

اليوم 14 فيفري دخول “قرة العنز “

ضباب محلي بالمنخفضات قد يميز الساعات الأولى للنهار إضافة إلى الجليدة بالمرتفعات الغربية ومن ثم سحب عابرة بأغلب الجهات تكون احيانا كثيفة بالجنوب الشرقي مع بقايا امطار ممكنة.. الرياح ضعيفة إلى معتدلة والبحر قليل الاضطراب.. تتراوح الحرارة القصوى بين 12 و17 درجة وتكون في حدود 10 بالمرتفعات.. اليوم الثلاثاء 14 فيفري يمثل قرة العنز استنادا للتقويم الفلاحي وعادة ما تزامن هذا التاريخ وفق تجارب الاجداد بموجات برد تتسبب في خسارة […]

today14 فبراير 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%