عالمية

الاحتلال الصهيوني يعتقل 58 فلسطينيا غالبيتهم عمال من قطاع غزة في الضفة الغربية

today17 أكتوبر 2023

Background
share close

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء، 58 فلسطينيا غالبيتهم عمال من قطاع غزة بعد طردهم من أماكن عملهم داخل أراضي الـ48 وهروبهم إلى الضفة الغربية وذلك بعد أن تقطعت بهم السبل في العودة إلى القطاع الذي يتعرض لعدوان صهيوني غير مسبوق لليوم الحادي عشر على التوالي.

وقالت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدرسة في مدينة “حلول” شمال محافظة الخليل بجنوب الضفة الغربية واعتقلت من داخلها 30 عاملا من قطاع غزة بعد إخضاعهم لتفتيش ميداني.

وكان العمال قد أجبروا على مغادرة أماكن عملهم في أراضي الـ48 وتعرضوا للعنف وللاضطهاد ولم يتسن لهم العودة أساسا إلى القطاع الذي أتوا منه لكسب العيش.

واعتقلت قوات الاحتلال 13 فلسطينيا آخرين من أنحاء محافظة الخليل، فيما جرى اعتقال 13 آخرين من محافظة بيت لحم الواقعة جنوب الضفة أيضا.

ومن محافظة نابلس الشمالية جرى اعتقال فلسطينيين اثنين، أحدهما أسير محرر وهذا بعد مداهمة منزليهما.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

طبيب: “لا فائدة كبيرة من أكل البصل والثوم في الخريف..”

يجب أن يكون النظام الغذائي في فصل الخريف متنوعا ويحتوي على كمية كافية من الخضروات والمواد المغذية كما في بقية فصول السنة. ويشير الدكتور إيغور ألينتوف، أخصائي أمراض الباطنية في حديث لـ RT، إلى أنه عند اتباع حمية غذائية صحيحة وصحية لن تبقى هناك حاجة لتناول الفيتامينات المصنعة والمكملات الغذائية، لأن الشخص يحصل عليها من الأطعمة التي يتناولها. ويقول: "يمكن فقط إضافة فيتامين D تحت إشراف طبيب، لأنه في الخريف […]

today17 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%