أخبار-جهوية

البحر الأزرق المرسى: شابان يعترضان سبيل كهل ويعتديان عليه بعدة طعنات بسكين !

today10 فبراير 2023 5

Background
share close

أعلن المتحدث بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني أنه على إثر تقدّم مواطنة إلى مقر مركز الأمن الوطني بالمرسى الغربية راغبة في الإعلام عن تعرّض شقيقها إلى الإعتداء بالعنف الشديد في محاولة لسلبه من قبل مجموعة من المنحرفين تعمّدوا طعنه عدة طعنات بجسمه بواسطة آلة حادة ممّا استوجب إيوائه بأحد المستشفيات بالجهة.
تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، بإجراء جملة من التحريات الميدانية، أمكن التعريف بهوية المظنون فيهم (شابان 23 و 30 سنة) تم القبض على أحدهما بعد مداهمة محل سكناه إثر التنسيق مع النيابة العمومية ليتبيّن وأنه مفتش عنه ومحكوم بـ 06 سنوات سجن.
و باستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ به من أجل “محاولة القتل العمد” وإدراجه مشاركه بالتفتيش والأبحاث متواصلة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

توفيق كاترو رئيسا مديرا عاما للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الإجتماعية

أعلنت وزارة الشؤوم الإجتماعية أنه بتكليف من مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية، أشرف نادر العجابي المدير العام للضمان الاجتماعي، صباح اليوم الجمعة 10 فيفري 2023 بمقر الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية، على حفل تنصيب توفيق كاترو الرئيس المدير العام الجديد للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية خلفا للسّيد كمال المدوري الّذي عيّن رئيسا مديرا عاما للصندوق الوطني للتأمين على المرض وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة المؤسسة.

today10 فبراير 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%